استخدام نموذج وودز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وعلاقته بنمط تعلمهم
عطية محمود البنا, . (2019). استخدام نموذج وودز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وعلاقته بنمط تعلمهم. EKB Journal Management System, 67(67), 354-408. doi: 10.21608/edusohag.2019.50585
تهاني عطية محمود البنا. "استخدام نموذج وودز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وعلاقته بنمط تعلمهم". EKB Journal Management System, 67, 67, 2019, 354-408. doi: 10.21608/edusohag.2019.50585
عطية محمود البنا, . (2019). 'استخدام نموذج وودز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وعلاقته بنمط تعلمهم', EKB Journal Management System, 67(67), pp. 354-408. doi: 10.21608/edusohag.2019.50585
عطية محمود البنا, . استخدام نموذج وودز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وعلاقته بنمط تعلمهم. EKB Journal Management System, 2019; 67(67): 354-408. doi: 10.21608/edusohag.2019.50585