دور جودة الخدمة الإلکترونية في تحقيق رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها المنظمة : دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد المصري
ابوالعلا, . (2018). دور جودة الخدمة الإلکترونية في تحقيق رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها المنظمة : دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), 825-852. doi: 10.21608/jces.2018.50680
اشرف ابوالعلا توفيق ابوالعلا. "دور جودة الخدمة الإلکترونية في تحقيق رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها المنظمة : دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد المصري". EKB Journal Management System, 9, العدد الرابع الجزء الثانی, 2018, 825-852. doi: 10.21608/jces.2018.50680
ابوالعلا, . (2018). 'دور جودة الخدمة الإلکترونية في تحقيق رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها المنظمة : دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد المصري', EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), pp. 825-852. doi: 10.21608/jces.2018.50680
ابوالعلا, . دور جودة الخدمة الإلکترونية في تحقيق رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها المنظمة : دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الرابع الجزء الثانی): 825-852. doi: 10.21608/jces.2018.50680