أثر قيمة العميل کمتغير وسيط بين خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ونوايا الشراء :دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط
الهنداوي, ., الحبشي, . (2016). أثر قيمة العميل کمتغير وسيط بين خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ونوايا الشراء :دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط. EKB Journal Management System, 7(العدد الأول), 108-152. doi: 10.21608/jces.2016.50684
محمد عبدالله الهنداوي; ناريمان فوزي الحبشي. "أثر قيمة العميل کمتغير وسيط بين خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ونوايا الشراء :دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط". EKB Journal Management System, 7, العدد الأول, 2016, 108-152. doi: 10.21608/jces.2016.50684
الهنداوي, ., الحبشي, . (2016). 'أثر قيمة العميل کمتغير وسيط بين خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ونوايا الشراء :دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط', EKB Journal Management System, 7(العدد الأول), pp. 108-152. doi: 10.21608/jces.2016.50684
الهنداوي, ., الحبشي, . أثر قيمة العميل کمتغير وسيط بين خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ونوايا الشراء :دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الأول): 108-152. doi: 10.21608/jces.2016.50684