" أثر استراتيجية المنظم المتقدم في تدريس مادة البلاغة على التحصيل والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي بالأردن"
البطاينــــــــــــة, . (2012). " أثر استراتيجية المنظم المتقدم في تدريس مادة البلاغة على التحصيل والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي بالأردن". EKB Journal Management System, 25(25), 135-158. doi: 10.21608/saep.2012.50762
زيــــــــاد أحمـــــد سلامـــــة البطاينــــــــــــة. "" أثر استراتيجية المنظم المتقدم في تدريس مادة البلاغة على التحصيل والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي بالأردن"". EKB Journal Management System, 25, 25, 2012, 135-158. doi: 10.21608/saep.2012.50762
البطاينــــــــــــة, . (2012). '" أثر استراتيجية المنظم المتقدم في تدريس مادة البلاغة على التحصيل والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي بالأردن"', EKB Journal Management System, 25(25), pp. 135-158. doi: 10.21608/saep.2012.50762
البطاينــــــــــــة, . " أثر استراتيجية المنظم المتقدم في تدريس مادة البلاغة على التحصيل والتفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي بالأردن". EKB Journal Management System, 2012; 25(25): 135-158. doi: 10.21608/saep.2012.50762