توسيط القيمة المدرکة للعميل في العلاقة بين اساليب تنشيط المبيعات وسلوک الشراء الفوري
اسعد عبدالحميد, ., عبدالمنعم المنياوي, ., عساکر السوداني, . (2016). توسيط القيمة المدرکة للعميل في العلاقة بين اساليب تنشيط المبيعات وسلوک الشراء الفوري. EKB Journal Management System, 7(العدد الأول), 305-334. doi: 10.21608/jces.2016.50765
طلعت اسعد عبدالحميد; عزة عبدالمنعم المنياوي; ربيعة عساکر السوداني. "توسيط القيمة المدرکة للعميل في العلاقة بين اساليب تنشيط المبيعات وسلوک الشراء الفوري". EKB Journal Management System, 7, العدد الأول, 2016, 305-334. doi: 10.21608/jces.2016.50765
اسعد عبدالحميد, ., عبدالمنعم المنياوي, ., عساکر السوداني, . (2016). 'توسيط القيمة المدرکة للعميل في العلاقة بين اساليب تنشيط المبيعات وسلوک الشراء الفوري', EKB Journal Management System, 7(العدد الأول), pp. 305-334. doi: 10.21608/jces.2016.50765
اسعد عبدالحميد, ., عبدالمنعم المنياوي, ., عساکر السوداني, . توسيط القيمة المدرکة للعميل في العلاقة بين اساليب تنشيط المبيعات وسلوک الشراء الفوري. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الأول): 305-334. doi: 10.21608/jces.2016.50765