دور المعلومات التسويقية في تطوير خدمات القطاع المصرفي الفلسطيني
أحمد محمد أبو رحمة, . (2016). دور المعلومات التسويقية في تطوير خدمات القطاع المصرفي الفلسطيني. EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثانی), 124-156. doi: 10.21608/jces.2016.50782
إبراهيم أحمد محمد أبو رحمة. "دور المعلومات التسويقية في تطوير خدمات القطاع المصرفي الفلسطيني". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الثانی, 2016, 124-156. doi: 10.21608/jces.2016.50782
أحمد محمد أبو رحمة, . (2016). 'دور المعلومات التسويقية في تطوير خدمات القطاع المصرفي الفلسطيني', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثانی), pp. 124-156. doi: 10.21608/jces.2016.50782
أحمد محمد أبو رحمة, . دور المعلومات التسويقية في تطوير خدمات القطاع المصرفي الفلسطيني. EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الثانی): 124-156. doi: 10.21608/jces.2016.50782