الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر)
., . (2018). الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر). EKB Journal Management System, 9(العدد الثانی), 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871
نسرين الشرقاوي .. "الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر)". EKB Journal Management System, 9, العدد الثانی, 2018, 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871
., . (2018). 'الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر)', EKB Journal Management System, 9(العدد الثانی), pp. 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871
., . الالتزام بالاخلاقيات التسويقية من منظور العميل المصرى (دراسة تطبيقية على شرکات تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية المحمولة بمصر). EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثانی): 64-101. doi: 10.21608/jces.2018.50871