دور خلق المعرفة في تحقيق الابتکار التسويقي (دراسة ميدانية على الفنادق پاقليم کردستان - العراق)
., . (2018). دور خلق المعرفة في تحقيق الابتکار التسويقي (دراسة ميدانية على الفنادق پاقليم کردستان - العراق). EKB Journal Management System, 9(العدد الثانی), 258-280. doi: 10.21608/jces.2018.50880
فراس فاضل مزعل .. "دور خلق المعرفة في تحقيق الابتکار التسويقي (دراسة ميدانية على الفنادق پاقليم کردستان - العراق)". EKB Journal Management System, 9, العدد الثانی, 2018, 258-280. doi: 10.21608/jces.2018.50880
., . (2018). 'دور خلق المعرفة في تحقيق الابتکار التسويقي (دراسة ميدانية على الفنادق پاقليم کردستان - العراق)', EKB Journal Management System, 9(العدد الثانی), pp. 258-280. doi: 10.21608/jces.2018.50880
., . دور خلق المعرفة في تحقيق الابتکار التسويقي (دراسة ميدانية على الفنادق پاقليم کردستان - العراق). EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثانی): 258-280. doi: 10.21608/jces.2018.50880