دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي
عباس, . (2019). دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي. EKB Journal Management System, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952
اسماعيل جاب الله عباس. "دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي". EKB Journal Management System, 10, العدد الثالث، الجزء الاول, 2019, 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952
عباس, . (2019). 'دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي', EKB Journal Management System, 10(العدد الثالث، الجزء الاول), pp. 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952
عباس, . دور ابعاد محاسبة العميل في تدعيم الميزة التنافسية المستدامة في القطاع المصرفي. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الثالث، الجزء الاول): 395-419. doi: 10.21608/jces.2019.50952