العلاقة بين رضا العملاء وتحسين جودة المنتجات "دراسة ميدانية على شرکات صناعة المشروبات الغازية في إقليم کوردستان -العراق"
محمـــد علي, . (2016). العلاقة بين رضا العملاء وتحسين جودة المنتجات "دراسة ميدانية على شرکات صناعة المشروبات الغازية في إقليم کوردستان -العراق". EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثانی), 434-460. doi: 10.21608/jces.2016.51040
جــــيا محمـــد علي. "العلاقة بين رضا العملاء وتحسين جودة المنتجات "دراسة ميدانية على شرکات صناعة المشروبات الغازية في إقليم کوردستان -العراق"". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الثانی, 2016, 434-460. doi: 10.21608/jces.2016.51040
محمـــد علي, . (2016). 'العلاقة بين رضا العملاء وتحسين جودة المنتجات "دراسة ميدانية على شرکات صناعة المشروبات الغازية في إقليم کوردستان -العراق"', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الثانی), pp. 434-460. doi: 10.21608/jces.2016.51040
محمـــد علي, . العلاقة بين رضا العملاء وتحسين جودة المنتجات "دراسة ميدانية على شرکات صناعة المشروبات الغازية في إقليم کوردستان -العراق". EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الثانی): 434-460. doi: 10.21608/jces.2016.51040