فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة
مرتضي, . (2017). فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 41(3), 49-142. doi: 10.21608/jfeps.2017.51044
عبلة محمد الجابر مرتضي مرتضي. "فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 41, 3, 2017, 49-142. doi: 10.21608/jfeps.2017.51044
مرتضي, . (2017). 'فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 41(3), pp. 49-142. doi: 10.21608/jfeps.2017.51044
مرتضي, . فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2017; 41(3): 49-142. doi: 10.21608/jfeps.2017.51044