دراسة اثر مواقع التواصل الإجتماعي علي درجة رضاء العملاء بالتطبيق علي قطاع البنوک المصريه
على شارد أحمد, . (2016). دراسة اثر مواقع التواصل الإجتماعي علي درجة رضاء العملاء بالتطبيق علي قطاع البنوک المصريه. EKB Journal Management System, 7(العدد الثانی), 241-285. doi: 10.21608/jces.2016.51181
هانى على شارد أحمد. "دراسة اثر مواقع التواصل الإجتماعي علي درجة رضاء العملاء بالتطبيق علي قطاع البنوک المصريه". EKB Journal Management System, 7, العدد الثانی, 2016, 241-285. doi: 10.21608/jces.2016.51181
على شارد أحمد, . (2016). 'دراسة اثر مواقع التواصل الإجتماعي علي درجة رضاء العملاء بالتطبيق علي قطاع البنوک المصريه', EKB Journal Management System, 7(العدد الثانی), pp. 241-285. doi: 10.21608/jces.2016.51181
على شارد أحمد, . دراسة اثر مواقع التواصل الإجتماعي علي درجة رضاء العملاء بالتطبيق علي قطاع البنوک المصريه. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الثانی): 241-285. doi: 10.21608/jces.2016.51181