استراتيجية تصميم الإعلان المعاصر بالاستفادة من الوسائط الرقمية الحديثة
حسين, . (2020). استراتيجية تصميم الإعلان المعاصر بالاستفادة من الوسائط الرقمية الحديثة. EKB Journal Management System, 5(19), 664-689. doi: 10.21608/mjaf.2019.14795.1232
نرمين حسين. "استراتيجية تصميم الإعلان المعاصر بالاستفادة من الوسائط الرقمية الحديثة". EKB Journal Management System, 5, 19, 2020, 664-689. doi: 10.21608/mjaf.2019.14795.1232
حسين, . (2020). 'استراتيجية تصميم الإعلان المعاصر بالاستفادة من الوسائط الرقمية الحديثة', EKB Journal Management System, 5(19), pp. 664-689. doi: 10.21608/mjaf.2019.14795.1232
حسين, . استراتيجية تصميم الإعلان المعاصر بالاستفادة من الوسائط الرقمية الحديثة. EKB Journal Management System, 2020; 5(19): 664-689. doi: 10.21608/mjaf.2019.14795.1232