تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية
(2017). تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية. EKB Journal Management System, 20(01.2017), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283
. "تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية". EKB Journal Management System, 20, 01.2017, 2017, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283
(2017). 'تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية', EKB Journal Management System, 20(01.2017), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283
تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 20(01.2017): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283