الإدارة عن بعد وتأثيرها على إدارة التسويق دراسة ميدانية في مصانع الأسمنت الليبية
اصالح عمرعليجة, . (2016). الإدارة عن بعد وتأثيرها على إدارة التسويق دراسة ميدانية في مصانع الأسمنت الليبية. EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الأول), 324-346. doi: 10.21608/jces.2016.51319
مصطفى اصالح عمرعليجة. "الإدارة عن بعد وتأثيرها على إدارة التسويق دراسة ميدانية في مصانع الأسمنت الليبية". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الأول, 2016, 324-346. doi: 10.21608/jces.2016.51319
اصالح عمرعليجة, . (2016). 'الإدارة عن بعد وتأثيرها على إدارة التسويق دراسة ميدانية في مصانع الأسمنت الليبية', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الأول), pp. 324-346. doi: 10.21608/jces.2016.51319
اصالح عمرعليجة, . الإدارة عن بعد وتأثيرها على إدارة التسويق دراسة ميدانية في مصانع الأسمنت الليبية. EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الأول): 324-346. doi: 10.21608/jces.2016.51319