دراسة تحليلية للعلاقة بين تکنولوجيا المعلومات واداء ادارة علاقات العملاء بالبنوک التجارية فى مصر
شاذلى, . (2018). دراسة تحليلية للعلاقة بين تکنولوجيا المعلومات واداء ادارة علاقات العملاء بالبنوک التجارية فى مصر. EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع), 814-840. doi: 10.21608/jces.2018.51416
ايمان شاذلى. "دراسة تحليلية للعلاقة بين تکنولوجيا المعلومات واداء ادارة علاقات العملاء بالبنوک التجارية فى مصر". EKB Journal Management System, 9, العدد الرابع, 2018, 814-840. doi: 10.21608/jces.2018.51416
شاذلى, . (2018). 'دراسة تحليلية للعلاقة بين تکنولوجيا المعلومات واداء ادارة علاقات العملاء بالبنوک التجارية فى مصر', EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع), pp. 814-840. doi: 10.21608/jces.2018.51416
شاذلى, . دراسة تحليلية للعلاقة بين تکنولوجيا المعلومات واداء ادارة علاقات العملاء بالبنوک التجارية فى مصر. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الرابع): 814-840. doi: 10.21608/jces.2018.51416