وظائف إدارة علاقات العملاء وأثرها على ولاء العملاء دراسة ميدانية في البنوک التجارية المصرية
عبدالرازق محمد الشيخى, . (2015). وظائف إدارة علاقات العملاء وأثرها على ولاء العملاء دراسة ميدانية في البنوک التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الرابع), 143-169. doi: 10.21608/jces.2015.51461
وريدة عبدالرازق محمد الشيخى. "وظائف إدارة علاقات العملاء وأثرها على ولاء العملاء دراسة ميدانية في البنوک التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 6, ملحق العدد الرابع, 2015, 143-169. doi: 10.21608/jces.2015.51461
عبدالرازق محمد الشيخى, . (2015). 'وظائف إدارة علاقات العملاء وأثرها على ولاء العملاء دراسة ميدانية في البنوک التجارية المصرية', EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الرابع), pp. 143-169. doi: 10.21608/jces.2015.51461
عبدالرازق محمد الشيخى, . وظائف إدارة علاقات العملاء وأثرها على ولاء العملاء دراسة ميدانية في البنوک التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 2015; 6(ملحق العدد الرابع): 143-169. doi: 10.21608/jces.2015.51461