دور التسويق الدولي في تطوير المنتجات دراسة ميدانية على شرکات الغزل والنسيج
فاروق شحاته محمد, . (2015). دور التسويق الدولي في تطوير المنتجات دراسة ميدانية على شرکات الغزل والنسيج. EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الرابع), 437-465. doi: 10.21608/jces.2015.51482
ماجد فاروق شحاته محمد. "دور التسويق الدولي في تطوير المنتجات دراسة ميدانية على شرکات الغزل والنسيج". EKB Journal Management System, 6, ملحق العدد الرابع, 2015, 437-465. doi: 10.21608/jces.2015.51482
فاروق شحاته محمد, . (2015). 'دور التسويق الدولي في تطوير المنتجات دراسة ميدانية على شرکات الغزل والنسيج', EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الرابع), pp. 437-465. doi: 10.21608/jces.2015.51482
فاروق شحاته محمد, . دور التسويق الدولي في تطوير المنتجات دراسة ميدانية على شرکات الغزل والنسيج. EKB Journal Management System, 2015; 6(ملحق العدد الرابع): 437-465. doi: 10.21608/jces.2015.51482