دور الابداع بالمنتج في زيادة الحصة السوقية (دراسة ميدانية)
رشيد حمود, . (2017). دور الابداع بالمنتج في زيادة الحصة السوقية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 8(العدد الأول), 725-747. doi: 10.21608/jces.2017.51557
مروان رشيد حمود. "دور الابداع بالمنتج في زيادة الحصة السوقية (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 8, العدد الأول, 2017, 725-747. doi: 10.21608/jces.2017.51557
رشيد حمود, . (2017). 'دور الابداع بالمنتج في زيادة الحصة السوقية (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 8(العدد الأول), pp. 725-747. doi: 10.21608/jces.2017.51557
رشيد حمود, . دور الابداع بالمنتج في زيادة الحصة السوقية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2017; 8(العدد الأول): 725-747. doi: 10.21608/jces.2017.51557