تقييم الأداء الإستراتيجي من منظور العملاء: دراسة ميدانية على الشرکات الصناعية بمحافظة البصرة العراقية
عدنان أحمد الأحمد, . (2017). تقييم الأداء الإستراتيجي من منظور العملاء: دراسة ميدانية على الشرکات الصناعية بمحافظة البصرة العراقية. EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثالث), 781-806. doi: 10.21608/jces.2017.51637
سعد عدنان أحمد الأحمد. "تقييم الأداء الإستراتيجي من منظور العملاء: دراسة ميدانية على الشرکات الصناعية بمحافظة البصرة العراقية". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الثالث, 2017, 781-806. doi: 10.21608/jces.2017.51637
عدنان أحمد الأحمد, . (2017). 'تقييم الأداء الإستراتيجي من منظور العملاء: دراسة ميدانية على الشرکات الصناعية بمحافظة البصرة العراقية', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثالث), pp. 781-806. doi: 10.21608/jces.2017.51637
عدنان أحمد الأحمد, . تقييم الأداء الإستراتيجي من منظور العملاء: دراسة ميدانية على الشرکات الصناعية بمحافظة البصرة العراقية. EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الثالث): 781-806. doi: 10.21608/jces.2017.51637