دور إستراتيجية الترکيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوک التجارية بجمهورية مصر العربية
محمد السادات إبراهيم, . (2017). دور إستراتيجية الترکيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوک التجارية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 8(العدد الرابع), 497-521. doi: 10.21608/jces.2017.51659
نهال محمد السادات إبراهيم. "دور إستراتيجية الترکيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوک التجارية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 8, العدد الرابع, 2017, 497-521. doi: 10.21608/jces.2017.51659
محمد السادات إبراهيم, . (2017). 'دور إستراتيجية الترکيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوک التجارية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 8(العدد الرابع), pp. 497-521. doi: 10.21608/jces.2017.51659
محمد السادات إبراهيم, . دور إستراتيجية الترکيز على العملاء في تحسين الأداء التسويقي بالبنوک التجارية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2017; 8(العدد الرابع): 497-521. doi: 10.21608/jces.2017.51659