اثر تکلفة التحول علي زيادة ولاء العميل ( دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول بمدن القناة)
فريد عزت حافظ, . (2016). اثر تکلفة التحول علي زيادة ولاء العميل ( دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول بمدن القناة). EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الرابع), 779-801. doi: 10.21608/jces.2016.51675
نرمين فريد عزت حافظ. "اثر تکلفة التحول علي زيادة ولاء العميل ( دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول بمدن القناة)". EKB Journal Management System, 7, ملحق العدد الرابع, 2016, 779-801. doi: 10.21608/jces.2016.51675
فريد عزت حافظ, . (2016). 'اثر تکلفة التحول علي زيادة ولاء العميل ( دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول بمدن القناة)', EKB Journal Management System, 7(ملحق العدد الرابع), pp. 779-801. doi: 10.21608/jces.2016.51675
فريد عزت حافظ, . اثر تکلفة التحول علي زيادة ولاء العميل ( دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات تقديم خدمات التليفون المحمول بمدن القناة). EKB Journal Management System, 2016; 7(ملحق العدد الرابع): 779-801. doi: 10.21608/jces.2016.51675