اثر تبني البنوک التجارية الکويتية للخدمات المصرفية الإلکترونية على ولاء العملاء
فهد فاهد العتيبي, . (2017). اثر تبني البنوک التجارية الکويتية للخدمات المصرفية الإلکترونية على ولاء العملاء. EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الرابع), 679-709. doi: 10.21608/jces.2017.51718
مشعل فهد فاهد العتيبي. "اثر تبني البنوک التجارية الکويتية للخدمات المصرفية الإلکترونية على ولاء العملاء". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الرابع, 2017, 679-709. doi: 10.21608/jces.2017.51718
فهد فاهد العتيبي, . (2017). 'اثر تبني البنوک التجارية الکويتية للخدمات المصرفية الإلکترونية على ولاء العملاء', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الرابع), pp. 679-709. doi: 10.21608/jces.2017.51718
فهد فاهد العتيبي, . اثر تبني البنوک التجارية الکويتية للخدمات المصرفية الإلکترونية على ولاء العملاء. EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الرابع): 679-709. doi: 10.21608/jces.2017.51718