دور الاستراتيجيات التسويقية في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر
نبيل إبراهيم النحاس, . (2016). دور الاستراتيجيات التسويقية في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), 496-519. doi: 10.21608/jces.2016.51786
محمد نبيل إبراهيم النحاس. "دور الاستراتيجيات التسويقية في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 7, العدد الرابع, 2016, 496-519. doi: 10.21608/jces.2016.51786
نبيل إبراهيم النحاس, . (2016). 'دور الاستراتيجيات التسويقية في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), pp. 496-519. doi: 10.21608/jces.2016.51786
نبيل إبراهيم النحاس, . دور الاستراتيجيات التسويقية في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الرابع): 496-519. doi: 10.21608/jces.2016.51786