دور إستراتيجيات المزيج التسويقي في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر
نبيل إبراهيم النحاس, . (2016). دور إستراتيجيات المزيج التسويقي في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), 520-542. doi: 10.21608/jces.2016.51787
محمد نبيل إبراهيم النحاس. "دور إستراتيجيات المزيج التسويقي في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 7, العدد الرابع, 2016, 520-542. doi: 10.21608/jces.2016.51787
نبيل إبراهيم النحاس, . (2016). 'دور إستراتيجيات المزيج التسويقي في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), pp. 520-542. doi: 10.21608/jces.2016.51787
نبيل إبراهيم النحاس, . دور إستراتيجيات المزيج التسويقي في زيادة کفاءة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوک التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الرابع): 520-542. doi: 10.21608/jces.2016.51787