أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة السياحية
حسين محمد محمد, . (2016). أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة السياحية. EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), 682-714. doi: 10.21608/jces.2016.51806
دعاء حسين محمد محمد. "أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة السياحية". EKB Journal Management System, 7, العدد الرابع, 2016, 682-714. doi: 10.21608/jces.2016.51806
حسين محمد محمد, . (2016). 'أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة السياحية', EKB Journal Management System, 7(العدد الرابع), pp. 682-714. doi: 10.21608/jces.2016.51806
حسين محمد محمد, . أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة السياحية. EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الرابع): 682-714. doi: 10.21608/jces.2016.51806