دور الترويج الإلکتروني في تحسين الأداء التسويقي : دراسة ميدانية
أبو العلا محمد العربي, . (2017). دور الترويج الإلکتروني في تحسين الأداء التسويقي : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الأول), 772-809. doi: 10.21608/jces.2017.51857
انجي أبو العلا محمد العربي. "دور الترويج الإلکتروني في تحسين الأداء التسويقي : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الأول, 2017, 772-809. doi: 10.21608/jces.2017.51857
أبو العلا محمد العربي, . (2017). 'دور الترويج الإلکتروني في تحسين الأداء التسويقي : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الأول), pp. 772-809. doi: 10.21608/jces.2017.51857
أبو العلا محمد العربي, . دور الترويج الإلکتروني في تحسين الأداء التسويقي : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الأول): 772-809. doi: 10.21608/jces.2017.51857