أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية
عطية, . (2018). أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960
أحمد عطية. "أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث الجزء الثانی, 2018, 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960
عطية, . (2018). 'أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), pp. 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960
عطية, . أثر تطبيق الاستراتيجية التسويقية في تحقيق رضا وولاء العملاء : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث الجزء الثانی): 888-908. doi: 10.21608/jces.2018.51960