أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية"
عطية, . (2018). أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961
احمد عطية. "أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث الجزء الثانی, 2018, 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961
عطية, . (2018). 'أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), pp. 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961
عطية, . أثر أبعاد الإستراتيجية التسويقية علي تحقيق ميزة تنافسية للشرکات الصناعية " دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث الجزء الثانی): 909-930. doi: 10.21608/jces.2018.51961