الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة
عفيفي, . (2016). الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 40(3), 119-257. doi: 10.21608/jfeps.2016.52044
صفاء على احمد عفيفي عفيفي. "الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 40, 3, 2016, 119-257. doi: 10.21608/jfeps.2016.52044
عفيفي, . (2016). 'الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 119-257. doi: 10.21608/jfeps.2016.52044
عفيفي, . الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2016; 40(3): 119-257. doi: 10.21608/jfeps.2016.52044