أنموذج مقترح لاستخدام التلعيب في التسويق الإلکتروني لخدمات الجامعات المصرية
أبوسيف, . (2017). أنموذج مقترح لاستخدام التلعيب في التسويق الإلکتروني لخدمات الجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 25(2- الجزء 2), 363-438. doi: 10.21608/ssj.2017.52231
د/ محمود سيد علي أبوسيف أبوسيف. "أنموذج مقترح لاستخدام التلعيب في التسويق الإلکتروني لخدمات الجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 25, 2- الجزء 2, 2017, 363-438. doi: 10.21608/ssj.2017.52231
أبوسيف, . (2017). 'أنموذج مقترح لاستخدام التلعيب في التسويق الإلکتروني لخدمات الجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 25(2- الجزء 2), pp. 363-438. doi: 10.21608/ssj.2017.52231
أبوسيف, . أنموذج مقترح لاستخدام التلعيب في التسويق الإلکتروني لخدمات الجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2017; 25(2- الجزء 2): 363-438. doi: 10.21608/ssj.2017.52231