فاعلية طرق التدريس القائمة على الذکاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي في مقر المکتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمکة المکرمة
اللهيبي, . (2019). فاعلية طرق التدريس القائمة على الذکاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي في مقر المکتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمکة المکرمة. EKB Journal Management System, 3(12), 49-82. doi: 10.33850/jasep.2019.52277
أمل عقيل سويعد اللهيبي. "فاعلية طرق التدريس القائمة على الذکاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي في مقر المکتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمکة المکرمة". EKB Journal Management System, 3, 12, 2019, 49-82. doi: 10.33850/jasep.2019.52277
اللهيبي, . (2019). 'فاعلية طرق التدريس القائمة على الذکاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي في مقر المکتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمکة المکرمة', EKB Journal Management System, 3(12), pp. 49-82. doi: 10.33850/jasep.2019.52277
اللهيبي, . فاعلية طرق التدريس القائمة على الذکاءات المتعددة في تحسين التحصيل الدراسي في مقر المکتبة والبحث لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2019; 3(12): 49-82. doi: 10.33850/jasep.2019.52277