فاعلية برنامج إثرائي قائم على استراتيجيات ما وراء الذاکرة في تنمية التعلم الذاتي وتحسين جودة الحياة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الدارسين لمادة علم الاجتماع
نصر., . (2019). فاعلية برنامج إثرائي قائم على استراتيجيات ما وراء الذاکرة في تنمية التعلم الذاتي وتحسين جودة الحياة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الدارسين لمادة علم الاجتماع. EKB Journal Management System, 20(الجزء السادس), 193-238. doi: 10.21608/jsre.2019.52374
فاطمة يوسف عبد الغني محمد نصر.. "فاعلية برنامج إثرائي قائم على استراتيجيات ما وراء الذاکرة في تنمية التعلم الذاتي وتحسين جودة الحياة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الدارسين لمادة علم الاجتماع". EKB Journal Management System, 20, الجزء السادس, 2019, 193-238. doi: 10.21608/jsre.2019.52374
نصر., . (2019). 'فاعلية برنامج إثرائي قائم على استراتيجيات ما وراء الذاکرة في تنمية التعلم الذاتي وتحسين جودة الحياة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الدارسين لمادة علم الاجتماع', EKB Journal Management System, 20(الجزء السادس), pp. 193-238. doi: 10.21608/jsre.2019.52374
نصر., . فاعلية برنامج إثرائي قائم على استراتيجيات ما وراء الذاکرة في تنمية التعلم الذاتي وتحسين جودة الحياة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الدارسين لمادة علم الاجتماع. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء السادس): 193-238. doi: 10.21608/jsre.2019.52374