فاعلية برنامج إرشادي لتحسين مستوي جودة الحياة وعلاقته بتحسين مفهوم الذات لدي التلميذات ذوات صعوبات التعلم
طوسون أحمد, . (2019). فاعلية برنامج إرشادي لتحسين مستوي جودة الحياة وعلاقته بتحسين مفهوم الذات لدي التلميذات ذوات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 12(12), 212-244. doi: 10.21608/jps.2019.52587
عبير طوسون أحمد. "فاعلية برنامج إرشادي لتحسين مستوي جودة الحياة وعلاقته بتحسين مفهوم الذات لدي التلميذات ذوات صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 12, 12, 2019, 212-244. doi: 10.21608/jps.2019.52587
طوسون أحمد, . (2019). 'فاعلية برنامج إرشادي لتحسين مستوي جودة الحياة وعلاقته بتحسين مفهوم الذات لدي التلميذات ذوات صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 212-244. doi: 10.21608/jps.2019.52587
طوسون أحمد, . فاعلية برنامج إرشادي لتحسين مستوي جودة الحياة وعلاقته بتحسين مفهوم الذات لدي التلميذات ذوات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 12(12): 212-244. doi: 10.21608/jps.2019.52587