فاعلية تصميم تعليمي تعلمي على وفق أنماط هيرمان في تنمية الکفاية المعرفية المدرکة لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة الجغرافية
جاسب مجيد, . (2019). فاعلية تصميم تعليمي تعلمي على وفق أنماط هيرمان في تنمية الکفاية المعرفية المدرکة لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة الجغرافية. EKB Journal Management System, 7(51), 173-208. doi: 10.21608/mercj.2019.52703
زينب جاسب مجيد. "فاعلية تصميم تعليمي تعلمي على وفق أنماط هيرمان في تنمية الکفاية المعرفية المدرکة لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة الجغرافية". EKB Journal Management System, 7, 51, 2019, 173-208. doi: 10.21608/mercj.2019.52703
جاسب مجيد, . (2019). 'فاعلية تصميم تعليمي تعلمي على وفق أنماط هيرمان في تنمية الکفاية المعرفية المدرکة لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة الجغرافية', EKB Journal Management System, 7(51), pp. 173-208. doi: 10.21608/mercj.2019.52703
جاسب مجيد, . فاعلية تصميم تعليمي تعلمي على وفق أنماط هيرمان في تنمية الکفاية المعرفية المدرکة لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة الجغرافية. EKB Journal Management System, 2019; 7(51): 173-208. doi: 10.21608/mercj.2019.52703