أثر نمط التعذية الراجعة (تفسيرية/ تصحيحية) القائمة على تحليلات التعلم في تنمية الآداء التکنولوجي والميول المهنية لدي الطلاب المعلمين بتکنولوجيا التعليم
خليل, . (2018). أثر نمط التعذية الراجعة (تفسيرية/ تصحيحية) القائمة على تحليلات التعلم في تنمية الآداء التکنولوجي والميول المهنية لدي الطلاب المعلمين بتکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 6(2), 147-230. doi: 10.21608/eaec.2018.52817
شيماء سمير محمد خليل. "أثر نمط التعذية الراجعة (تفسيرية/ تصحيحية) القائمة على تحليلات التعلم في تنمية الآداء التکنولوجي والميول المهنية لدي الطلاب المعلمين بتکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 6, 2, 2018, 147-230. doi: 10.21608/eaec.2018.52817
خليل, . (2018). 'أثر نمط التعذية الراجعة (تفسيرية/ تصحيحية) القائمة على تحليلات التعلم في تنمية الآداء التکنولوجي والميول المهنية لدي الطلاب المعلمين بتکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 147-230. doi: 10.21608/eaec.2018.52817
خليل, . أثر نمط التعذية الراجعة (تفسيرية/ تصحيحية) القائمة على تحليلات التعلم في تنمية الآداء التکنولوجي والميول المهنية لدي الطلاب المعلمين بتکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 6(2): 147-230. doi: 10.21608/eaec.2018.52817