اثر اختلاف نمط تقديم الواقع المعزز في بيئة تعلم افتراضي لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واتجاهاتهم نحوها
منصور, . (2018). اثر اختلاف نمط تقديم الواقع المعزز في بيئة تعلم افتراضي لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 6(2), 321-370. doi: 10.21608/eaec.2018.52821
ميسون عادل منصور. "اثر اختلاف نمط تقديم الواقع المعزز في بيئة تعلم افتراضي لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 6, 2, 2018, 321-370. doi: 10.21608/eaec.2018.52821
منصور, . (2018). 'اثر اختلاف نمط تقديم الواقع المعزز في بيئة تعلم افتراضي لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 321-370. doi: 10.21608/eaec.2018.52821
منصور, . اثر اختلاف نمط تقديم الواقع المعزز في بيئة تعلم افتراضي لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2018; 6(2): 321-370. doi: 10.21608/eaec.2018.52821