أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز
حکيم, . (2012). أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز. EKB Journal Management System, 1(1), 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862
رضا جرجس حکيم. "أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز". EKB Journal Management System, 1, 1, 2012, 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862
حکيم, . (2012). 'أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862
حکيم, . أثر التفاعل بين أساليب التحکم التعليمي واختلاف الجنس في تنمية دافعية الإنجاز. EKB Journal Management System, 2012; 1(1): 139-163. doi: 10.21608/eaec.2012.52862