" فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي و تنمية الذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم في الصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة"
موافي, ., عابــــــــــــــد, . (2011). " فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي و تنمية الذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم في الصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة". EKB Journal Management System, 18(18), 331-378. doi: 10.21608/saep.2011.53029
سوسن محمد عز الدين موافي; رنـــــــــــا محمــــــــــــــــد عابــــــــــــــد. "" فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي و تنمية الذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم في الصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة"". EKB Journal Management System, 18, 18, 2011, 331-378. doi: 10.21608/saep.2011.53029
موافي, ., عابــــــــــــــد, . (2011). '" فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي و تنمية الذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم في الصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة"', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 331-378. doi: 10.21608/saep.2011.53029
موافي, ., عابــــــــــــــد, . " فاعلية استخدام إستراتيجية علاجية مقترحة في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التحصيل الهندسي و تنمية الذکاء الاجتماعي لدى بطيئات التعلم في الصف الثاني المتوسط بمحافظة جدة". EKB Journal Management System, 2011; 18(18): 331-378. doi: 10.21608/saep.2011.53029