" علاقة أساليب التعلم المفضلة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات التعلم (دراسة تنبؤيه) "
الشريف, . (2011). " علاقة أساليب التعلم المفضلة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات التعلم (دراسة تنبؤيه) ". EKB Journal Management System, 19(19), 167-195. doi: 10.21608/saep.2011.53063
بندر بن عبد الله الشريف. "" علاقة أساليب التعلم المفضلة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات التعلم (دراسة تنبؤيه) "". EKB Journal Management System, 19, 19, 2011, 167-195. doi: 10.21608/saep.2011.53063
الشريف, . (2011). '" علاقة أساليب التعلم المفضلة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات التعلم (دراسة تنبؤيه) "', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 167-195. doi: 10.21608/saep.2011.53063
الشريف, . " علاقة أساليب التعلم المفضلة بالتحصيل الدراسي لدى ذوي صعوبات التعلم (دراسة تنبؤيه) ". EKB Journal Management System, 2011; 19(19): 167-195. doi: 10.21608/saep.2011.53063