فاعلية برنامج قائم على استراتيجية دراسة الدرس في تنمية مهارات التدريس التأملي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة
مرقس مصري قديس, . (2019). فاعلية برنامج قائم على استراتيجية دراسة الدرس في تنمية مهارات التدريس التأملي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة. EKB Journal Management System, 67(67), 707-745. doi: 10.21608/edusohag.2019.53078
شيرين مرقس مصري قديس. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجية دراسة الدرس في تنمية مهارات التدريس التأملي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة". EKB Journal Management System, 67, 67, 2019, 707-745. doi: 10.21608/edusohag.2019.53078
مرقس مصري قديس, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجية دراسة الدرس في تنمية مهارات التدريس التأملي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة', EKB Journal Management System, 67(67), pp. 707-745. doi: 10.21608/edusohag.2019.53078
مرقس مصري قديس, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجية دراسة الدرس في تنمية مهارات التدريس التأملي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة. EKB Journal Management System, 2019; 67(67): 707-745. doi: 10.21608/edusohag.2019.53078