" فاعلية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل ودافعية الانجاز الدراسي لدى طالبات المرحلة الإعدادية "
بدر, . (2010). " فاعلية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل ودافعية الانجاز الدراسي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ". EKB Journal Management System, 16(16), 117-156. doi: 10.21608/saep.2010.53116
بثينة محمد محمود بدر. "" فاعلية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل ودافعية الانجاز الدراسي لدى طالبات المرحلة الإعدادية "". EKB Journal Management System, 16, 16, 2010, 117-156. doi: 10.21608/saep.2010.53116
بدر, . (2010). '" فاعلية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل ودافعية الانجاز الدراسي لدى طالبات المرحلة الإعدادية "', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 117-156. doi: 10.21608/saep.2010.53116
بدر, . " فاعلية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الاستدلالي والتحصيل ودافعية الانجاز الدراسي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ". EKB Journal Management System, 2010; 16(16): 117-156. doi: 10.21608/saep.2010.53116