الاتجاهات والاساليب الحديثة فى طرق بناء المنهج الالکترونى لتنمية المهارات التعليمية فى ضوء معايير جودة التعليم الالکترونى (الواقع والتحديات والمأمول )
طه, . (2015). الاتجاهات والاساليب الحديثة فى طرق بناء المنهج الالکترونى لتنمية المهارات التعليمية فى ضوء معايير جودة التعليم الالکترونى (الواقع والتحديات والمأمول ). EKB Journal Management System, 3(2), 1-12. doi: 10.21608/eaec.2015.53171
نهى ابراهيم فتحى ابراهيم طه. "الاتجاهات والاساليب الحديثة فى طرق بناء المنهج الالکترونى لتنمية المهارات التعليمية فى ضوء معايير جودة التعليم الالکترونى (الواقع والتحديات والمأمول )". EKB Journal Management System, 3, 2, 2015, 1-12. doi: 10.21608/eaec.2015.53171
طه, . (2015). 'الاتجاهات والاساليب الحديثة فى طرق بناء المنهج الالکترونى لتنمية المهارات التعليمية فى ضوء معايير جودة التعليم الالکترونى (الواقع والتحديات والمأمول )', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 1-12. doi: 10.21608/eaec.2015.53171
طه, . الاتجاهات والاساليب الحديثة فى طرق بناء المنهج الالکترونى لتنمية المهارات التعليمية فى ضوء معايير جودة التعليم الالکترونى (الواقع والتحديات والمأمول ). EKB Journal Management System, 2015; 3(2): 1-12. doi: 10.21608/eaec.2015.53171