أثر استخدام منحى تفاعل العلم والتقنية والمجتمع (STS) في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في مادة اللغة العربية واتجاهاتهم نحوها
الهروط, . (2018). أثر استخدام منحى تفاعل العلم والتقنية والمجتمع (STS) في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في مادة اللغة العربية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 26(1), 465-503. doi: 10.21608/ssj.2018.53409
د/ موسى عبد القادر بخيت الهروط الهروط. "أثر استخدام منحى تفاعل العلم والتقنية والمجتمع (STS) في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في مادة اللغة العربية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 26, 1, 2018, 465-503. doi: 10.21608/ssj.2018.53409
الهروط, . (2018). 'أثر استخدام منحى تفاعل العلم والتقنية والمجتمع (STS) في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في مادة اللغة العربية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 465-503. doi: 10.21608/ssj.2018.53409
الهروط, . أثر استخدام منحى تفاعل العلم والتقنية والمجتمع (STS) في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في مادة اللغة العربية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2018; 26(1): 465-503. doi: 10.21608/ssj.2018.53409