برنامج قائم علي الدمج بين قبعات التفکير الست والخرائط الذهنية الالکترونية في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
السيد, . (2018). برنامج قائم علي الدمج بين قبعات التفکير الست والخرائط الذهنية الالکترونية في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 26(2), 32-76. doi: 10.21608/ssj.2018.53413
د/ صباح عبد الله عبد العظيم السيد السيد. "برنامج قائم علي الدمج بين قبعات التفکير الست والخرائط الذهنية الالکترونية في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 26, 2, 2018, 32-76. doi: 10.21608/ssj.2018.53413
السيد, . (2018). 'برنامج قائم علي الدمج بين قبعات التفکير الست والخرائط الذهنية الالکترونية في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 32-76. doi: 10.21608/ssj.2018.53413
السيد, . برنامج قائم علي الدمج بين قبعات التفکير الست والخرائط الذهنية الالکترونية في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 26(2): 32-76. doi: 10.21608/ssj.2018.53413