العلاقات العامه وتسويق خدمات المعلومات بمکتبه مبارک العامه بالجيزة : دراسه حالة.
محمود, . (2009). العلاقات العامه وتسويق خدمات المعلومات بمکتبه مبارک العامه بالجيزة : دراسه حالة.. EKB Journal Management System, 21(2), 1-70. doi: 10.21608/jfab.2009.53589
شرين السيد عبده محمود. "العلاقات العامه وتسويق خدمات المعلومات بمکتبه مبارک العامه بالجيزة : دراسه حالة.". EKB Journal Management System, 21, 2, 2009, 1-70. doi: 10.21608/jfab.2009.53589
محمود, . (2009). 'العلاقات العامه وتسويق خدمات المعلومات بمکتبه مبارک العامه بالجيزة : دراسه حالة.', EKB Journal Management System, 21(2), pp. 1-70. doi: 10.21608/jfab.2009.53589
محمود, . العلاقات العامه وتسويق خدمات المعلومات بمکتبه مبارک العامه بالجيزة : دراسه حالة.. EKB Journal Management System, 2009; 21(2): 1-70. doi: 10.21608/jfab.2009.53589