کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد, . (2019). کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 111(111), 23-67. doi: 10.21608/saep.2019.54097
کمال طاهر موسى محمد. "کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 111, 111, 2019, 23-67. doi: 10.21608/saep.2019.54097
محمد, . (2019). 'کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 111(111), pp. 23-67. doi: 10.21608/saep.2019.54097
محمد, . کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 111(111): 23-67. doi: 10.21608/saep.2019.54097