فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية
الصياد, ., عيسى, . (2019). فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 111(111), 221-256. doi: 10.21608/saep.2019.54103
وليد عاطف الصياد; جلال جابرمحمد عيسى. "فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 111, 111, 2019, 221-256. doi: 10.21608/saep.2019.54103
الصياد, ., عيسى, . (2019). 'فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 111(111), pp. 221-256. doi: 10.21608/saep.2019.54103
الصياد, ., عيسى, . فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 111(111): 221-256. doi: 10.21608/saep.2019.54103