استخدام الالعاب Gamification کوسيلة لمحو الامية المعلوماتية بالمکتبات الجامعية
صادق, Ø. (2013). استخدام الالعاب Gamification کوسيلة لمحو الامية المعلوماتية بالمکتبات الجامعية. EKB Journal Management System, 1(1), 55-115. doi: 10.21608/jdlol.2013.54171
إيناس حسین صادق. "استخدام الالعاب Gamification کوسيلة لمحو الامية المعلوماتية بالمکتبات الجامعية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2013, 55-115. doi: 10.21608/jdlol.2013.54171
صادق, Ø. (2013). 'استخدام الالعاب Gamification کوسيلة لمحو الامية المعلوماتية بالمکتبات الجامعية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 55-115. doi: 10.21608/jdlol.2013.54171
صادق, Ø. استخدام الالعاب Gamification کوسيلة لمحو الامية المعلوماتية بالمکتبات الجامعية. EKB Journal Management System, 2013; 1(1): 55-115. doi: 10.21608/jdlol.2013.54171