أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية | ||||
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية | ||||
Article 7, Volume 16, Issue 16, October 2019, Page 265-313 PDF (1.32 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/raes.2019.54270 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ايمان جمال السيد غنيم | ||||
کلية التربية النوعية جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الحالي التعرف على أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية،وتکونت عينة البحث من 60 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة شعبة حاسب آلي بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، وتمثلت أدوات البحث في اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة أداء الطلاب لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية، وتوصل البحث لنتائج أهمها وجود أثر لمشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب المعرفي لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم شعبة حاسب آلي، بالإضافة الى وجود أثر لمشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب الآدائي لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية لدى طلاب تکنولوجياالتعليم شعبة حاسب آلي. | ||||
Keywords | ||||
إنتاج مصادر التعلم – بيئات التعلم المقلوب; مهارات التخطيط لصفحات الإنترنت التفاعلية | ||||
Statistics Article View: 224 PDF Download: 525 |
||||